دعا براي اولاد دار شدن

دعا براي اولاد دار شدن

دعا براي حامله شدن زن 

اگر اين آيه را به همين صورت بنويسد و زن به همراه خودداشته باشد،به اذن خداحامله مي شود:

بسم الله الرّحمن الرّحيم

بِسْمِ اللّهِ مَجْريها وَ مَرْسيها اِنَّ رَبّى لَغَفُورٌ رَحيمٌ .بِسْمِ اللّه إِنَّا فَتَحْنَا لَکَ فَتْحًا مُّبِينًا

نقل از: مخزن الاوفاق

دعا براي اولاددار شدن

از امام صادق عليه السلام نقل است. براي اولاد دار شدن، در حالت سجده بخواند:

يا «رب هب لي من لدنک ذريه طيبه انک سميع الدعاء»(38 / ال عمران)

نقل از: سرّالمستتر

دعا براي فرزنددار شدن و طلب اولاد

هر کسيکه از اولادمايوس ومحروم ماند بعد از هر نماز سه بار اين دعا را بخواند.الله تبارک وتعالي به برکت کلام پاک ويرا فرزند صالح عطا فرمايد:

رَبِّ هَبْ لِي مِن لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ ط(آل عمران38)  

رَبِّ لاَ تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ ج (انبياء89)

ايضاً

اگر کسي را فرزند نباشد، اين دعا را هميشه وظيفه بکند و نيز زن خود را نوشته و شسته و بخوراند:

هُنالِكَ دَعَا زَكَرِيَّا رَبَّهُ قَالَ رَبِّ هَبْ لِي مِن لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ ط فَنَادَتْهُ الْمَلاَئِكَةُ وَهُوَ قَائِمٌ يُصَلِّي فِي الْمَحْرَابِ أَنَّ اللّهَ يُبَشِّرُكَ بِيَحْيَى‏ مُصَدِّقاً بِكَلِمَةٍ مِنَ اللّهِ وَسَيِّداً وَحَصُوراً وَنَبِيّاً مِنَ الصَّالِحِينَ ط قَالَ رَبِّ أَنَّى‏ يَكُونُ لِي غُلاَمٌ وَقَدْ بَلَغَنِي الْكِبَرُ وَامْرَأَتِي عَاقِرٌ قَالَ كَذلِكَ اللّهُ يَفْعَلُ مَا يَشَاءُ ط (آل عمران38)

قَالَتْ يَاوَيْلَتَي ءَأَلِدُ وَأَنَا عَجُوزٌ وَهذَا بَعْلِي شَيْخاً إِنَّ هذَا لَشَي‏ءٌ عَجِيبٌ ط قَالُوا أَتَعْجَبِينَ مِنْ أَمْرِ اللَّهِ رَحْمَةُ اللَّهِ وَبَرَكَاتُهُ عَلَيْكُمْ أَهْلَ الْبَيْتِ إِنَّهُ حَمِيدٌ مَجِيدٌ ط (هود73)

وَلَوْ أَنَّ قُرآناً سُيِّرَتْ بِهِ الْجِبَالُ أَوْ قُطِّعَتْ بِهِ الْأَرْضُ أَوْكُلِّمَ بِهِ الْمَوْتَى‏ بِل لِلَّهِ الْأَمْرُ جَمِيعاً ط(رعد31)

وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ مِن سُلاَلَةٍ مِن طِينٍ ط ثُمَّ جَعَلْنَاهُ نُطْفَةً فِي قَرَارٍ مَّكِينٍ ط ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَاماً فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْماً ثُمَّ أَنشَأْنَاهُ خَلْقاً آخَرَ فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ ط (مومنون14)

 لَوْ أَنزَلْنَا هذَا الْقُرْآنَ عَلَى‏ جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُتَصَدِّعاً مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ ط هُوَ اللَّهُ الَّذِي لاَ إِلهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَانُ الرَّحِيمُ ط هُوَ اللَّهُ الَّذِي لاَ إِلهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلاَمُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ ط هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْماءُالْحُسْنَى‏ يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّماوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ط (ممتحنه24)

ايضاً

دو دوعدد بيضه تاچهل روز پخته وپوستش کشيده به يکي اين دعا بنويسد مرد بخورد:

وَالسَّماءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ ط(ذاريات48)

و به بيضه دوم اين دعارا بنويسد، زن بخورد. ونيز دراين ايام مجامعت کرده شود. به شرط اين که زن از حيض پاک باشد:

وَالْأَرْضَ فَرَشْنَاهَا فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ ط (ذاريات48)

ايضاً

بر هفت برگ ريحان نويسد. زنيکه حمل نگيرد يکي يکي از آن بلع نمايد. ودر عقب هر برگ يک جرعه از شير گاو سرخ مو بياشامد. سه روز بدين نوع عمل نمايد، حامله شود.ونيز در اين ايام مجامعت کند:

وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ مِن سُلاَلَةٍ مِن طِينٍ ط ثُمَّ جَعَلْنَاهُ نُطْفَةً فِي قَرَارٍ مَّكِينٍ ط ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَاماً فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْماً ثُمَّ أَنشَأْنَاهُ خَلْقاً آخَرَ فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ ط(مومنون14)

ايضاً

اين دعا را بر دو کاغذ نويسد. يکي رابر بازو خود بندد. يکي را بشويد. زن و شوهر بخورند وجماع بکنند، فرزند پيدا شود:

كهيعص ط ذِكْرُ رَحْمَتِ رَبِّكَ عَبْدَهُ زَكَرِيَّا ط إِذْ نَادَى‏ رَبَّهُ نِدَاءً خَفِيّاً ط قَالَ رَبِّ إِنِّي وَهَنَ الْعَظْمُ مِنِّي وَاشْتَعَلَ الرَّأْسُ شَيْباً وَلَمْ أَكُن بِدُعَائِكَ رَبِّ شَقِيّاً ط وَإِنِّي خِفْتُ الْمَوَالِيَ مِن وَرَائِي وَكَانَتِ امْرَأَتِي عَاقِراً فَهَبْ لِي مِن لَّدُنكَ وَلِيّاً ط يَرِثُنِي وَيَرِثُ مِنْ آلِ يَعْقُوبَ وَاجْعَلْهُ رَبِّ رَضِيّاً ط يَازَكَرِيَّا إِنَّا نُبَشِّرُكَ بِغُلاَمٍ اسْمُهُ يَحْيَى‏ لَمْ نَجْعَل لَّهُ مِن قَبْلُ سَمِيّاً ط قَالَ رَبِّ أَنَّى‏ يَكُونُ لِي غُلاَمٌ وَكَانَتِ امْرَأَتِي عَاقِراً وَقَدْ بَلَغْتُ مِنَ الْكِبَرِ عِتِيّاً ط قَالَ كَذلِكَ قَالَ رَبُّكَ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ وَقَدْ خَلَقْتُكَ مِن قَبْلُ وَلَمْ تَكُ شَيْئاً ط يَا يَحْيَى‏ خُذِ الْكِتَابَ بِقُوَّةٍ وَآتَيْنَاهُ الْحُكْمَ صَبِيّاً ط (مريم12)

ايضاً

 اين دعا را در گردن زن عقيمه بندند، حامله گردد:

وَلَوْ أَنَّ قُرآناً سُيِّرَتْ بِهِ الْجِبَالُ أَوْ قُطِّعَتْ بِهِ الْأَرْضُ أَوْكُلِّمَ بِهِ الْمَوْتَى‏ بِل لِلَّهِ الْأَمْرُ جَمِيعاً ط  (رعد31)

وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مَرْيَمَ إِذِ انتَبَذَتْ مِنْ أَهْلِهَا مَكَاناً شَرْقِيّاً ط فَاتَّخَذَتْ مِن دُونِهِمْ حِجَاباً فَأَرْسَلْنَا إِلَيْهَا رُوحَنَا فَتَمَثَّلَ لَهَا بَشَراً سَوِيّاً ط قَالَتْ إِنِّي أَعُوذُ بِالرَّحْمنِ مِنكَ إِن كُنتَ تَقِيّاً ط قَالَ إِنَّمَا أَنَا رَسُولُ رَبِّكِ لِأَهَبَ لَكِ غُلاَماً زَكِيّاً ط قَالَتْ أَنَّى‏ يَكُونُ لِي غُلامٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ وَلَمْ أَكُ بَغِيّاً ط قَالَ كَذلِكِ قَالَ رَبُّكِ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ وَلِنَجْعَلَهُ آيَةً لِّلنَّاسِ وَرَحْمَةً مِّنَّا وَكَانَ أَمْراً مقْضِيّاً ط(مريم21)

وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَكُم مِن تُرَابٍ ثُمَّ إِذَا أَنتُم بَشَرٌ تَنتَشِرُونَ ط وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجاً لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ ط (ممتحنه21)

سُبْحَانَ اللَّهِ واَلْحَمْدُ لِلّهِ وَ لاَ إِلهَ إِلَّا اللَّهُ وَ اللَّهُ أَكْبَرُط

إِنَّ اللّهَ عَلَى‏ كُلِّ شَيْ‏ءٍ قَدِيرٌ ط(بقره109) 

ايضاً

اين دعارا هفت بار بر چهل عدد لوتک؟! خوانده بعد از نماز عشاء يک عدد زن عقيمه بخورد تا چهل شب و بعد از خوردن لوتک آب نخورد ونيز در اين ايام شوهرش با وي جماع بکند.بايد خوردن لوتک بعد از پاکي حيض باشد:

أَوْ كَظُلُمَاتٍ فِي بَحْرٍ لُجِّيٍّ يَغْشَاهُ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ مَوْجٌ مِن فَوْقِهِ سَحَابٌ ظُلُمَاتٌ بَعْضُهَا فَوْقَ بَعْضٍ إِذَا أَخْرَجَ يَدَهُ لَمْ يَكَدْ يَراهَا وَمَن لَّمْ يَجْعَلِ اللَّهُ لَهُ نُوراً فَمَا لَهُ مِن نُورٍ ط(نور40)

ايضاً

اگر کسي از اولاد محروم باشدبايد که اين دعارا هميشه بخواند وبقدر حيثيت خود في سبيل لله خيرات کرده باشد.انشاءالله رب العزت به فضل خود به او فرزند نيک عطافرمايد:

اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً ط يُرْسِلِ السَّماءَ عَلَيْكُم مِدْرَاراً ط وَيُمْدِدْكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ ط 5 (نوح12)

نقل از: مجربات نوشکوي

 

دعا براي جلوگيري از سقط جنين:

 زنيکه هميشه اسقاط حمل خواهد کرد، رشته بقد زن بگيرد و نه گره زند در هر گره هفت بار اين دعا را خوانده دم کند و به گردن زن ببندد ، انشاءالله فايده يابد:

وَاصْبِرْ وَمَاصَبْرُكَ إِلَّابِاللَّهِ وَلاَ تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلاَتَكُ فِي ضَيْقٍ مِّمَّايَمْكُرُونَ ط إِنَّ اللَّهَ مَعَ الَّذِينَ اتَّقَوْاوَالَّذِينَ هُم مُحْسِنُونَ ط (نحل128)

اِنَّ اللَّهَ يُمْسِكُ السَّماوَاتِ وَالْأَرْضَ أَن تَزُولَا...ج5(فاطر41)

قُلْ يَاأَيُّهَا الْكَافِرُونَ ج لاَ أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ لا وَلاَ أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ ج لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ ط5(کافرون)

ايضاً 

براي حفاظت حمل زن در کمر زن بندد:

إِذْ قَالَتِ امْرَأَةُ عِمْرَانَ رَبِّ إِنِّي نَذَرْتُ لَكَ مَا فِي بَطْنِي مُحَرَّراً فَتَقَبَّلْ مِنِّي إِنَّكَ أَنْتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ط فَلَمَّا وَضَعَتْهَا قَالَتْ رَبِّ إِنِّي وَضَعْتُهَا أُنْثَى‏ وَاللّهُ أَعْلَمُ بِمَا وَضَعَتْ وَلَيْسَ الذَّكَرُ كَالْأُنْثَى‏ وَإِنِّي سَمَّيْتُهَا مَرْيَمَ وَإِنِّي أُعِيذُهَا بِكَ وَذُرِّيَّتَهَا مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ ط5 فَتَقَبَّلَهَا رَبُّهَا بِقَبُولٍ حَسَنٍ وَأَنْبَتَهَا نَبَاتاً حَسَناً وَكَفَّلَهَا زَكَرِيَّا كُلَّمَا دَخَلَ عَلَيْهَا زَكَرِيَّا الْمَحْرَابَ وَجَدَ عِنْدَهَا رِزْقاً قَالَ يَا مَرْيَمُ أَنَّى‏ لَكِ هذَا قَالَتْ هُوَ مِنْ عِندِ اللّهِ إِنَّ اللّهَ يَرْزُقُ مَن يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ  ط (آل عمران37)

ايضاً 

براي حفاظت حمل اين دعا در گردن حامله بسته باشد و بعد از ولادت به گردن طفل تعويذ کند،در امان باشد:

وَالَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهَا مِن رُّوحِنَا وَجَعَلْنَاهَا وَابْنَهَا آيَةً لِّلْعَالَمِينَ ج إِنَّ هذِهِ أُمَّتُكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَأَنَا رَبُّكُمْ فَاعْبُدُونِ ط وَتَقَطَّعُوا أَمْرَهُم بَيْنَهُمْ كُلٌّ إِلَيْنَا رَاجِعُونَ  ج (انبياء93)

نقل از: مجربات نوشکوي 

 

 دعا براي داشتن فرزند پسر

زنيکه هميشه فرزند دختر زائيد و فرزند نرينه نزائيد هرگاه زن ازحمل خود مطلع شد اين دعا را در گردن خود نويشانده تعويذ کرده و ببندد انشاءالله پسر زايد:

اللَّهُ يَعْلَمُ مَا تَحْمِلُ كُلُّ أُنثَى‏ وَمَا تَغِيضُ الْأَرْحَامُ وَمَا تَزْدَادُ وَكُلُّ شَى‏ءٍ عِندَهُ بِمِقْدَارٍ ط عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ الْكَبِيرُ الْمُتَعَالِ ط (رعد9)

ايضاً

براي طلب فرزند که چون مي خواهي از تو پسر متولد شود اين دعارا بر کاغذ بنويس:

قُلْ إِنَّ الْفَضْلَ بِيَدِ اللّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ج يَخْتَصُّ بِرَحْمَتِهِ مَن يَشَاءُ وَاللّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ ط

قَالَ رَبِّ هَبْ لِي مِن لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ ط فَنَادَتْهُ الْمَلاَئِكَةُ وَهُوَ قَائِمٌ يُصَلِّي فِي الْمَحْرَابِ أَنَّ اللّهَ يُبَشِّرُكَ بِيَحْيَى‏ مُصَدِّقاً بِكَلِمَةٍ مِنَ اللّهِ وَسَيِّداً وَحَصُوراً وَنَبِيّاً مِنَ الصَّالِحِينَ ط (آل عمران74و39)

وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ مِن سُلاَلَةٍ مِن طِينٍ ط ثُمَّ جَعَلْنَاهُ نُطْفَةً فِي قَرَارٍ مَّكِينٍ ط ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَاماً فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْماً ثُمَّ أَنشَأْنَاهُ خَلْقاً آخَرَ فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ ط (مومنون15)

وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ ط (احقاف15)

رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَاماً ط (شعراء74)

لَوْ أَنزَلْنَا هذَا الْقُرْآنَ عَلَى‏ جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُتَصَدِّعاً مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ ط هُوَ اللَّهُ الَّذِي لاَ إِلهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَانُ الرَّحِيمُ ط هُوَ اللَّهُ الَّذِي لاَ إِلهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلاَمُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ ط هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْماءُالْحُسْنَى‏ يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّماوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ط (ممتحنه24)

هُنالِكَ دَعَا زَكَرِيَّا رَبَّهُ ط(آل عمران38)

چون حمل ظاهر شود و مدت او به چهارماه برسد رو به قبله کن و خود بروي زن ايستاده ودر حاليکه هر دو پاک باشند از موجب وضو و غسل وهردو اين دعارابخوانند:

لَوْ أَنزَلْنَا هذَا الْقُرْآنَ عَلَى‏ جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُتَصَدِّعاً مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ ط هُوَ اللَّهُ الَّذِي لاَ إِلهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَانُ الرَّحِيمُ ط هُوَ اللَّهُ الَّذِي لاَ إِلهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلاَمُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ ط هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْماءُالْحُسْنَى‏ يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّماوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ط

هُنالِكَ دَعَا زَكَرِيَّا رَبَّهُ ط  (آل عمران38)

پس دست به شکم زن بمالد وسه بار بگويد:

الهم إِنِّي سَمَّيْتُ مَا فِي بَطْنِي مُحمَّدً فَسَمَّهُ مُحمَّدً

بعد ازآن کاغذ را به جانب چپ زن بياويز و هميشه به زن باشد.

نقل از: مجربات نوشکوي

 

دعا براي داشتن فرزند پسر

اگر زني فقط فرزند دختر مي زايد، روي شکم او هفتاد مرتبه با انگشت خود دايره اي  بکشد و هر مرتبه ذکر مبارکه يا متين را بخواند.

 

ايضاً:

قبل از سه ماه از زمان حاملگي با زعفران و گلاب اين آيه مبارکه را بر پوست آهو بنويسد :
اللَّهُ يَعْلَمُ مَا تَحْمِلُ كُلُّ أُنْثَى وَمَا تَغِيضُ الأرْحَامُ وَمَا تَزْدَادُ وَكُلُّ شَيْءٍ عِنْدَهُ بِمِقْدَارٍ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ الْكَبِيرُ الْمُتَعَالِ يازَکَرِيا إِنّا نُبَشِّرُکَ بِغُلامٍ اسْمُهُ يحْيى‏ لَمْ نَجْعَلْ لَهُ مِنْ قَبْلُ سَمِياً بحقِّ مريم و عيسي ابنً صالحاً و بحقّ سَيِّدِنا مُحَمَّد صلي الله عليه وسلَّم

 

ايضاً:

مجرّب است. قبل از سه ماه از زمان حاملگي اين مطلب را بر شکم زن بنويسد:
يا شيخ اَحمَدِالسَّر هندي قدّس سرَّه فرزند نرينه برايش متولد گردد.

 *شيخ احمدسرهندي،از سران بزرگ طريقت نقشبنديه است که در زنده نگه داشتن دين اسلام در سرزمين هند بسيار تلاش کرده است. او براي پياده کردن انديشه هاي اسلامي و عرفاني خود از موضع گيري سياسي در برابر سلاطين استفاد کرد و هم چنين تفکرات و نظريات ابن عربي در باب "وحدت وجود" را به چالش کشيد و از دل آن مباني "وحدت شهود" را به وجود آورد. اين نظريه باعث نزديک شدن رابطه ميان عقل گرايان و صوفيان گرديد.

نقل از: دعاء مستجاب

 

دعا براي طلب فرزند پسر 

از مولاناالحاج ميان ـ عليه الرّحمة ـ نقل شده است، اگر کسي عقيم باشد و فرزنددار نمي شود، اين آيه مبارکه را در نصف شب جمعه با زعفران بر قطعه اي حلوا يا شيريني بنويسند ):

يَا *دعاهاي بيشتر براي طلب فرزند درصفحه ۱۴۸کتاب*

نقل از: دعاء مستجاب

 

دعا براي جلوگيري از سقط جنين 

از شيخ احمد ديربي ـ عليه الرّحمة ـ نقل شده است، اگر حامله کودک را اسقاط مي نمايد، اين دعا را در ماه سوّم يا پنجم يا هفتم حمل بدون خط خوردگي و با بدن پاک بنويسد وآنرا پوشش کرده و زن برخود بياويزد:

۱- بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمنِ الرَّحيمِ ۵۷ مرتبه

۲- و صلّي الله علي سَيدِنا محمّد ۴۰ مرتبه

۳- وَاعْتَصَمْتُ بِاللَّهِ  ۵۳ مرتبه

۴- حسبي اللَّهِ  ۷۸ مرتبه

۵- توکّلتُ عَلَي الحَي الّذي لايموت ۴۳ مرتبه

۶- لاحَوْلَ وَ لا قُوََّةَ اِلاّ باِاللهِ ۴۰ مرتبه

۷- اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَي الْقَيومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يحِيطُونَ بِشَيءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ کُرْسِيهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِي الْعَظِيمُ*�لاَ إِکْرَاهَ فِي الدِّينِ قَد تَّبَينَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَي فَمَنْ يکْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَکَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَي لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ * اللّهُ وَلِي الَّذِينَ آمَنُواْ يخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَي النُّوُرِ وَالَّذِينَ کَفَرُواْ أَوْلِيآؤُهُمُ الطَّاغُوتُ يخْرِجُونَهُم مِّنَ النُّورِ إِلَي الظُّلُمَاتِ أُوْلَئِکَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ(آية الکرسي) يک مرتبه

۸- و لله ما في السماوات و ما في الارض تا آخر سوره؟  يک مرتبه

*دعاهاي بيشتر براي جلوگيري از سقط درصفحه ۱۴۸کتاب*

نقل از: دعاء مستجاب

 

دعا براي طلب فرزند

از مولاناالحاج ميان ـ عليه الرّحمة ـ نقل شده است، اگر کسي عقيم باشد و فرزنددار نمي شود، اين آيه مبارکه را در نصف شب جمعه با زعفران بر قطعه اي حلوا يا شيريني بنويسند ودر هنگام نوشتن کسي او رانبيند و هفت شب پيوسته بخورد، و پس از خوردن جماع کند(در شبهاي اول و دوم و سوم ماه):

يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالا كَثِيرًا وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالأرْحَامَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا (١نساء)

*دعاهاي بيشتر براي طلب فرزند درصفحه ۱۴۴کتاب*

نقل از: دعاء مستجاب

 

دعا براي فرزند دار شدن:

اين شکل را در روز يکشنبه يا پنج شنبه نوشته و در گلوي زن بندد:

علي علي علي علي علي علي علي الله الله الله الله الله الله الله هو هو هو هو هو هو هو ده ده ده ده ده ده ده هو ده العجل العجل الساعت الساعت الوحا الوحا

نقل از: شفاء الاسقام و الاحزان


مطالب مشابه :


معجزه قرآن و ادعیه ...دعا برای خانه دار شدن دعا برای ثروتمند شدن...دعا برای رفع مشکلات زندگی

دعا برای خانه دار شدن دعا برای براي يافتن مالي عظيم هر پنج شنبه 40مرتبه سوره نصر




دعا براي اولاد دار شدن

دعا براي اولاد دار شدن. دعا براي حامله شدن زن و اگر در خانه نگه دارد برکت خانه او زياد مي




جهت زیاد شدن حافظه

وبلاگ انواع دعا و ذکر و خواص بچه دار شدن و مسائل تعويذ چشم زخم براى حيوانات و




برای خانه دار شدن

برای خانه دار شدن با دعا و استمداد طلبیدن از خدا و ما را دارند،ضررشان براى شيعيان ما




معجزه قرآن و ادعیه ...دعا برای خانه دار شدن دعا برای ثروتمند شدن...دعا برای رفع مشکلات زندگی ... چرا

دعا برای خانه دار شدن دعا برای براي يافتن مالي عظيم هر پنج شنبه 40مرتبه سوره نصر




ذکری برای خانه دار شدن

ذكرمرحوم آيت‌الله بهجت براي رفع مشكلات معيشتي. ختم برای نورانی شدن ذکری برای خانه دار شدن.




دعا برای پول دار شدن

دعا برای پول دار شدن: السلام نیز مقصود زیاد شوخی کردن و از حق و اندازه خارج شدن است. خانه




دعا براي برآورده شدن حاجات

السلام را بنويسد و هنگام شب از خانه خارج اولاد دار شدن دعا براي حفاظت از کشت و




برچسب :